انتج كهربتك وبيع الفائض

 

هل فاتورة الكهرباء فوق 1400 جنيه شهريا؟
الحل في محطة طاقة شمسية بنظام صافي القياس Net-Metering
لأصحاب الفلل والمدارس والمكاتب الإدارية والمولات : نحن نبني لك محطة تمكنك من إنتاج كهربتك والحصول على دخل من بيع الفائض لشركة الكهرباء.

سولاراسل مؤهلة رسميا لتوريد وتركيب محطات طاقة شمسية للمباني والمزارع المتصلة بشبكة التوزيع بنظام صافي القياس والمعروف ب Net-Metering ويتلخص في ربط المحطة بالشبكة وتقوم شركة الكهرباء بتركيب عداد خاص ذو اتجاهين وفتح حساب سحب وإيداع للكهرباء. هذا الحساب يتيح لك انتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية بالنهار وما يفيض عن استهلاكك تضخه في شبكة التوزيع ولو احتجت كهرباء بالليل تسحب من رصيد حسابك من الكهرباء وفي آخر كل شهر شركة الكهرباء تحسب الشركة الفرق (صافي القياس) وفي آخر السنة تحاسب نقدا لو لك أو عليك.

مزايا هذا النظام إنه مصدر دخل حيث يمكنك بيع فائض انتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية الى شركة توزيع الكهرباء. ثانيا يخفض الشريحة التي تتحاسب بها مع شركة التوزيع إلى الحد الأدنى لأنك تستهلك مما تنتج في النهار. ثالثا إنك لا تحتاج لتخزين الطاقة في بطاريات للحصول على الكهرباء بالليل أو في الأيام الملبدة بالغيوم في الشتاء وما تشمله من تكلفة الصيانة والاستبدال كل عدة سنوات لأنك ببساطة تسحب من حساب الكهرباء ما تحتاجه عند الحاجة.

للتواصل معنا

اتصل بنا على الواتساب: 201010097674+
(الأحد الى الخميس - 10 ص حتى 8 م)
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الإدارة: طريق الواحات - مدينة 6 اكتوبر
المبيعات: شارع نوال - العجوزة