الزجاج الشمسي

BIPV

الزجاج الشمسي الشفاف المولد للكهرباء هو أحدث حلولنا سريعة النمو. وتتلخص في استخدام ألواح الطاقة الشمسية لتحل محل مواد البناء التقليدية في بعض أجزاء المبنى الخارجية مثل النوافذ والأسقف ،المناور وأسوار البلكونات أو الواجهات ومظلات مواقف السيارات وحتى الحوائط.

إن وحدات (بي آي بي في) يمكن دمجها كجزء لا يتجزأ من تصميم المبنى كمكون مقاوم للرياح والكسر . هذه المزايا تجعل (بي اي بي في) واحدة من أسرع القطاعات نموا في الصناعة الكهروضوئية.

وتستخدم تقنية (بي آي بي في) بشكل متزايد في تشييد المباني الجديدة لتعطي المباني شكلا جماليا رائعا فضلا عن كونها عازلة للحرارة ومظللة بدرجات متعددة إلى جانب دورها الرئيسي كمصدر رئيسي أو اضافي لتوليد الطاقة الكهربائية للمبنى. من جهة أخرى يمكن تعديل بعض المباني القديمة باستبدال النوافذ او المناور او البلكونات وغيرها بـمكونات (بي اي بي في) .

تعتير هذه التقنية هي الحل الأمثل للأبراج ذات الواجهات الزجاجية و للمباني والهناجر للقطاعات التي تعمل في الصحراء كالقطاعات العسكرية والتي تحتاج الى الطاقة المدمجة لتشغيل المكيفات والاضاءة وغيرها .

لمزيد من المعلومات اضغط هنا  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

WIll Hill BookiesW.BetRoll here...
Online bookmaker the UK http://whbonus.webs.com/ William Hill